رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني.. الريال أمامه فرصة أخيرة لضم مبابي أو نسيان اللاعب للأبد

بيريز - مبابى
بيريز - مبابى

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن الموقف الحالى لصفقة إنتقال النجم الفرنسى كيليان مبابى لريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفرصة الأخيرة لريال مدريد للتوقيع مع مبابى ستكون خلال فعاليات الإنتقالات الشتوية أو الصيفية التى تليها، وإلا سيكون على فلورنتينو بيريز غلق تلك الصفحة للأبد.

وسينتهى عقد كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له التعاقد مع أى فريق آخر في شهر يناير على أن ينتقل إلى هذا النادى عقب انتهاء الموسم.

وعلى ما يبدو أن الفصل الأخير فى تلك القصة التى شغلت الرأى العام الرياضى العالمى قد إقترب من نهايته، حيث باتت الأمور واضحة المعالم فى الوقت الحالى فى ظل المعطيات الجديدة التى ظهرت إما فى علاقة قائد منتخب فرنسا بناديه أو بقرارات ريال مدريد.

 

الفرصة الأخيرة لريال مدريد لخطف مبابى

ومن جانب باريس، فلا يرغب النادى الفرنسى فى التخلى عن أحد قادته كيليان مبابى، ويخطط لتمديد تعاقده، ويعد هذا الخيار منطقيًا فى الوقت الحالى بالنظر إلى تحسن علاقة اللاعب مع الإدارة عكس بداية الموسم الذى صاحب إيقافه عن التدريبات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مستقبل مبابى مع باريس لا يعتمد على التأهل  لدور 16 بدورى أبطال أوروبا، بعد موقف الفريق المعقد في مجموعته الصعبة التى تضم ميلان ودورتموند ونيوكاسل.

وشددت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مبابى بات ينظر للمشروع الذى تم إستحداثه من أجل حل المشاكل التى تعرض لها الفريق فى السنوات القليلة الماضية دون تحقيق شىء كبير ملموس بعد كمية الإنفاق الرهيبة التى قام بها النادى.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان إذا نجح في إقناع مبابى بالتجديد فسيكون لفترة طويلة وليس لمدة عامين فقط، لذا فالريال ليس أمامه أى فرصة أخرى سوى هذا الصيف للتعاقد مع النجم الفرنسى.