رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معتمد جمال يكشف موقفه من مشاركة الثلاثى الموقوف ورأيه فى عودة الونش

معتمد جمال المدير
معتمد جمال المدير الفنى لنادى الزمالك

كشف معتمد جمال المدير الفنى لنادى الزمالك، عن رأيه فى أزمة الثلاثى الموقوف بقرار من مجلس الإدارة، وعودتهم للتدريبات بعد نهاية فترة إيقافهم.

وأوضح معتمد جمال موقف الثلاثى، أحمد فتوح ومصطفى الزنارى وحارس المرمى محمد صبحى، بعد مشاركتهم فى التدريبات ورؤيته لمشاركتهم فى المباريات من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

وكان الثلاثى المذكور قد خرج من معسكر الفريق لمباراة إف سى زد فى الدورى دون إذن الجهاز الفنى أو مدير الكرة عبد الواحد السيد، مما إستوجب على مجلس الإدارة إصدار قرار بإيقافهم وعرضهم للبيع فى يناير.

وقال معتمد عبر قناة الزمالك: "تحدثت مع اللاعبين الثلاثة عقب عودتهم للمران،  خاصة وأننى قمت بتدريب فتوح وصبحى من قبل، لكن تعد تلك المرة الأولى لى مع الزنارى".

وأضاف:" لقد أخبرتهم أنهم كانوا موقوفين عن التدريبات منذ 35 يومًا، وتلك الفترة ليست قليلة على لاعب كرة قدم، وبالتالى فهم يحتاجون فترة إعداد مصغرة على الأقل لمدة 10 أيام، وإن أصبحوا في أتم الجاهزية سندرس إمكانية مشاركتهم في المباريات".

وأشار جمال إلى أداء الزمالك يستمر فى التطور، لكنهم لم يصلوا إلى أفضل المستويات بعد، مؤكدًا ان الفريق على الطريق الصحيح.

وأكد مدرب الزمالك أن مدافع الفريق محمود حمدى "الونش"، سيكون إضافة قوية فنيًا لخط الدفاع فى حالة إتمام جاهزيته البدنية، لكنه لن يتعجل الدفع به فى الوقت الحالى.

وأتم قائلا: "مصطفى شلبى جناح الفريق أمامه فترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 للعودة".

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك قد قام بتوقيع عقود تدريب معتمد جمال للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، بعد النتائج الجيدة التى حققها الفريق منذ توليه الإدارة الفنية بشكل مؤقت عقب إقالة خوان كارلوس أوسوريو.