رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسيمين ينهال بالإشادة على المغرب عقب تحقيقه جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

فيكتور أوسيمين مهاجم
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى ومنتخب نيجيريا

أشاد المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين لاعب نابولى وأفضل لاعب فى إفريقيا، بقدرات المغرب على مستوى البنية التحتية والتجهيزات الكبيرة التى شاهدها أثناء توزيع حقل جوائز الأفضل للإتحاد الإفريقى.

وإستضافت مدينة مراكش المغربية أمس الإثنين حفل توزيع جوائز الإتحاد الإفريقى لكرة القدم، للأفضل خلال عام 2023 والتى فاز فيها أوسيمين بجائزة أفضل لاعب إفريقى.

وقال أوسيمين، في حفل جوائز "كاف":"أزور المغرب للمرة الثالثة، وكلما أتيت أجد هذا البلد تقدم كثيرًا فى جميع المجالات منذ آخر مرة كنت فيها هنا".

فيكتور أوسيمين مع جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا

وأضاف أفضل لاعب في إفريقيا: "المغرب يتقدم حاليا وهذا واضح، لقد زرت مرافق جديدة، وأمكننى معرفة سر صحوته في كأس العالم 2022".

وتابع مهاجم نابولى:" أرشح المغرب ليكون منافس على المستوى العالمى وليس الإفريقى فقط، لديهم طموح كبير ومقومات أكبر للنجاح، وأناشد بقية البلاد الإفريقية فى تعلم ذلك التطور من هذا البلد".

وعن الجائزة، علق: "أحمد الله وأشكره على هذه الجائزة، كانت حلما بالنسبة لي وأصبحت حقيقة، وأريد أن أشكر النيجيريين على دعمهم لي، وكذاك أشكر القارة الإفريقية، وأشكر الجميع على تشجيعى".

وأضاف: "أنا متسامح مع أخطائي، ولن أفوت الفرصة للتعبير مجددا عن امتناني للمهاجم الإيفوارى ديدييه دروجبا الذى أعتبره مثلى الأعلى".