رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من داخل غرفة العمليات الرئيسية.. نائب محافظ البحيرة تتفقد سير العملية الانتخابية

جانب من الإنتخابات
جانب من الإنتخابات الرئاسية بالبحيرة

تابعت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بحضور السيد اللواء  محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة وممثلى كافة الجهات المعنية، سير العملية الانتخابية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارئ بالمحافظة.

فتح جميع اللجان الانتخابية بكل المراكز

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على إنتظام فتح جميع اللجان الانتخابية بكل مراكز ومدن وقرى المحافظة في المواعيد المحددة، وذلك لليوم الثانى على التوالى، حيث بدء توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية.

إقبال المواطنين على لجان الاقتراع 

وأشارت إلى أنه تم المرور علي كافة اللجان العامة، والتأكد من وصول السادة المستشارين وإنتظام العمل باللجنة العامة، وتم التأكد من توزيع المظاريف استعدادًا للعملية الإنتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الإنتخابية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على استمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة،للوقوف على الحالة العامة للمشهد الإنتخابي والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، حفاظًا على إنتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

كما أكدت سيادتها على استمرار التواصل الدائم بين مركز العمليات الرئيس بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز؛ مع تواجد الجهات المعنية كافة  للاستعداد والتأهب والتعامل الفورى ازاء كل جديد.

من داخل إحدى اللجان 

وأضافت، أن أوجه الدعم كافة متوفرة لضمان استمرار العملية الانتخابية بأريحية وانتظام، وذلك من خلال توفير مظلات وأماكن إنتظار للناخبين ومقاعد لكبار السن بالإضافة إلى كراسٍ متحركة بكل مقر وتنظيم اماكن الدخول والخروج، ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه، مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وأشادت بوعي المواطنين وحرصهم الشديد على الحضور للإدلاء بأصاوتهم.

إحدى اللجان بالبحيرة 

يذكر أنه قد تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية، والبالغ عددها 672 مركز انتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين، لاستقبال أكثر من 4 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم، فى مشهد يلفه علم مصر وينطق به ضمير أمة عظيمة.