رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطور مفاجىء.. سكاي ألمانيا تكشف إقتراب ريال مدريد من لاعب بايرن ميونيخ

ألفونسو ديفيز يقترب
ألفونسو ديفيز يقترب من ريال مدريد

كشفت شبكة سكاى سبورتس فى فرعها الألمانية، عن تطور مفاجىء فى صفقة إنتقال الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ صوب ريال مدريد الإسبانى فى الصيف القادم.

النادى الملكى يضع عينه على التعاقد مع ديفيز لترميم مركز الظهير الأيسر في السنوات القادمة، ويحاول استغلال وضعية اللاعب مع الفريق البافارى لضمه إلى صفوفه.

 

بايرن ميونيخ لا يرغب فى تنفيذ طلبات ديفيز

وأشارت الشبكة الألمانية، أن فكرة انتقال ديفيز إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة تبدو واردة الحدوث بنسبة كبيرة، فى ظل رفض إدارة البايرن فى دفع الراتب الذى يطلبه الظهير الأيسر الكندى، أو تلبية طلباته التى يضعها كعراقيل.

ولا يمانع ديفيز فكرة الاستمرار مع بايرن ميونيخ والتوقيع على عقد آخر، لكن اللاعب يشترط زيادة راتبه بشكل كبير فى راتبه السنوى، وهو الأمر الذى يرفضه النادى البافارى للحفاظ على سقف الرواتب  داخل الفريق.

وفى ظل تأكيد سكاى، يبدو أن ريال مدريد إقترب من سد العجز فى مركز الظهير الأيسر الذى بات صداعًا منذ رحيل البرازيلى مارسيلو.

ويبدو أن فكرة توقيع ديفيز على عقد جديد مع البايرن تبدو مستبعدة، ما يجعل الريال الطرف الأوفر حظًا للحصول على بطاقة اللاعب، الذيى سيفتح البافارى الباب لخروجه بدلًا من فقدانه بالمجان يناير 2025.