رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لمواجهة المصري

الزمالك اليوم..عودة الونش ومشاركة الثلاثي المتمرد معتمد جمال يقرر تصعيد عمار والفرنساوي

الزمالك
الزمالك


 

 

يستأنف الزمالك اليوم تدريباته، على ملعب محمد حسن حلمي زامورا، بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف، إستعداد للقاء المصري البورسعيدي،  في دوري النيل، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل باستاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

 

 

الزمالك اليوم..عودة الونش ومشاركة الثلاثي المتمرد

 

 

 وينتظر أن يشهد تدربب الزمالك اليوم،  مشاركة نجم الدفاع العائد من الإصابة محمود حمدي الونش،  الذى أنهى مرحلة التأهل بعد التعافى من الإصابة حيث أكد معتمد جمال، أن مشاركة الونش، ستكون بالتدريج قبل الدخول في مرحلة الالتحامات والمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية.

ويشهد تدريب الزمالك اليوم،  تواجد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بعد إنتهاء فترة الإيقاف، حيث أكد المدير الفني لفريق الزمالك، أن مشاركتهم في اللقاءات المقبلة سيكون متوقف على قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب وحسب حالتهم الفنية ومدى جاهزيتهم الفنية وحسب حاجة الفريق لجهودهم.

وكان الجهاز الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية، أمس بعد التغلب على ساجرادا سبرانزا الأنجولي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، ليرفع الأبيض رصيده إلى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة.

معتمد جمال يقرر تصعيد عمار ياسر والفرنساوي 

 

 

 

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، تصعيد لاعبين من فريق الشباب مواليد 2005، إلى تدريبات الفريق الأول، بعد تألقهم في الفترة الأخيرة.

واختار معتمد جمال، الثنائي عمار ياسر الذي يجيد في مركزي الهجوم والجناح، ويوسف أحمد حسن الذي يجيد في مركز خط الوسط، للالتحاق بتدريبات الفريق الأول.

وأبدى معتمد جمال إعجابه بإمكانيات المهاجم عمار ياسر فيما تلقى مدرب الزمالك إشادة قوية من مدربي قطاع الناشئين بخصوص يوسف أحمد حسن.

وسبق وقام الجهاز الفني للزمالك بتصعيد الثلاثي محمد إبراهيم وهشام محمد وأحمد رفاعي، ويسعى معتمد جمال للاعتماد على قطاع الناشئين بنادي الزمالك، لاختيار أبرز المواهب الصاعدة في ظل معاناة النادي من أزمة منع القيد.