رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مارسيال على رادار أحد أندية دوري روشن السعودي فى يناير

أنتونى مارسيال على
أنتونى مارسيال على رادار الدورى السعودى

دخل اللاعب الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد دائرة إهتمامات الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن"، للتعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويعانى مارسيال مع يونايتد بعد أداء غير مقنع للجمهور والنقاد، ويتعرض لحملة شرسة بسبب مستواه السيىء وعدم قدرته على إحراز الأهداف.

جيرارد يريد مارسيال

وأشار الصحفي التركي أكرم كونور إلى أن نادى الاتفاق يسعى للتعاقد مع الفرنسي مارسيال خلال الفترة الشتوية، من أجل تعزيز خط هجومه.

وذكر كونور عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعى، أن النادى السعودى يستعد لتقديم عرض بقيمة 10 مليون يورو من أجل ضم أنتونى مارسيال صاحب الــ 28 عامًا فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد في عام 2015 قادمًا من موناكو، وخرج معارًا لصفوف إشبيلية الإسبانى بداية من يناير حتى يونيو 2022، ثم عاد مرة أخرى لأولد ترافورد.

وخاض مارسيال 19 مباراة رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، حتى الآن، وسجل اللاعب الفرنسى هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

فيما استقر الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، على رحيل المهاجم السويدى روبن كوايسون، والتعاقد مع بديل له خلال الفترة الشتوية

ويسعى جيرارد، لتعزيز صفوف الاتفاق بصفقات قوية خلال فترة انتقالات يناير، لتعديل أوضاع الفريق الذى يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب دورى روشن السعودى برصيد 24 نقطة من 18 جولة.