رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 6 أشخاص استولوا على مبلغ مالي كبير من مواطن في أبو النمرس

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 6 أشخاص لاستدراجهم شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالي بمنطقة أبو النمرس جنوبي محافظة الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية تفاصيل الواقعة 

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من "تاجر" بتعرفه على شخص، واتفقا على تغيير مبلغ قرابة 5 ملايين جنيه إلى عملات أجنبية، ولدى تقابلهما بإحدى المناطق بالجيزة، اصطحبه بسيارة ملاكى لإحدى الفيلات بدائرة المركز، وأوهمه بأنها ملكه، إلا أنه فوجئ بحضور سيارة "ميكروباص" ترجل منها مجموعة من الأشخاص واستولوا على المبلغ المالى الذى كان بحوزته ولاذوا بالهرب.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن 6 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، من بينهم سيدة "محكوم عليها بالسجن المؤبد فى قضية قتل عمد"، وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبطهم وكذا ضبط السيارة "الميكروباص" المستخدمة فـى الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم جزء من المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.