رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مرعي»: عاملونا مثل أوسوريو.. والزمالك لم يفز بالمرتبط منذ 18 عامًا

أحمد مرعى مدرب سلة
أحمد مرعى مدرب سلة الزمالك السابق

أبدى أحمد مرعى، مدرب فريق السلة السابق بنادى الزمالك، غضبه الشديد تجاه مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب، عقب إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال مرعي، في تصريحات تليفزيونية، مساء الأحد: "لم أتوقع رحيلي، حتى الآن لا أصدق ما حدث من مجلس الإدارة، رغم أنَّه من حقهم إقالتي في أى وقت، لكن لا بد أن يكون هناك مبررات".

وأضاف مرعى: "الطريقة ليست مناسبة، حتى ولو خسرت من الأهلى فى السوبر ودورى المرتبط، لكن لا بد النظر للفوارق، قائمة الأحمر أفضل بكثير من قائمتى".

ونوه قائلًا: "الزمالك لم يفز بدورى المرتبط منذ ما يقرب من 18 عامًا من الأساس".

وتابع: "الفريق يعاني من غيابات كثيره، وحصلت على دعم كامل الموسم الماضى، ومع انتخاب المجلس الجديد جلست مع هشام نصر (نائب الرئيس)، بناء على طلبى للحصول على مستحقاتى المتأخرة، حيث لم أتقاضَ راتبي منذ 7 أشهر، وكان الرد لا يوجد أموال بالنادى، وعقدى غير متواجد".

وواصل:" لم يحدث أى تواصل من جانب مجلس الإدارة معى، لم يتم سؤالى عن سبب الخسارة وتراجع مستوى الفريق، كما أن رحيل أحمد عبد الفتاح لدى عليه ألف علامة إستفهام، وتم تعيين طارق السعيد مشرفًا على الفريق، وكان من الطبيعى سؤالى وإبداء رأيي فى الأمر ربما يكون هناك خلافات شخصية بينى وبين الأشخاص الذين تعم تعيينهم".

وتابع مدرب الإتحاد السابق:" مجلس الإدارة قام بعقد جلسات مع رئيس الجهاز، ولم يتحدثوا معى رغم أن رئيس الجهاز نفسه كان يتدرب تحت قيادتى، وأطالب الإدارة الآن بالحصول على مستحقاتنا بشكل كامل أنا وجهازى المعاون ".

وأشار مرعى إلى أنه يرغب فى أن تتم معاملته مثل المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الذى رحل عن تدريب فريق الكرة وتمت تسوية مستحقاته.

وعن وجود شكاوى من بعض اللاعبين بسبب طريقة حديثه وإعطاء التعليمات، قال: "هذه هي طريقتى فى التدريب حتى لو كانت هناك شكوى، لكن الإدارة كانت تدعمني وأسلوبي لن يتغيير".

وختم "ليس لديَّ تعليق على قرار تعيين وائل بدر، وأرى أن الفريق سيكون أفضل تحت قيادته بعد تعافي المصابين واحتمالية التعاقد مع محترف جديد".