رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. إندريك لاعب ريال مدريد كان على بُعد خطوة واحدة من تشيلسي

اللاعب البرازيلى
اللاعب البرازيلى إندريك المنتظر إنتقاله لريال مدريد

تحدث والد اللاعب البرازيلى الشاب إندريك، لاعب ريال مدريد المنتظر انتقاله إلى ريال مدريد، عن تفاصيل انتقال نجله إلى الميرينجى بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من إتمام انتقاله لناد آخر خارج إسبانيا.

وكشف دوجلاس، والد اللاعب، أن إندريك كان على بُعد خطوة واحدة من الإنتقال لتشيلسى الإنجليزى، حيث كان أكثر نادى مهتم بالتعاقد معه قبل دخول ريال مدريد على خط المفاوضات.

وتعاقد ريال مدريد مع إندريك بشكل رسمي على أن ينضم للفريق الإسباني في الصيف المقبل عندما يتم عامه 18، حيث ظهر اللاعب  بمستوى مميز مع بالميراس، وساعد فريقه على تحقيق لقب الدورى البرازيلي هذا الموسم.

 

إندريك كان على بعد خطوة من تشيلسى الإنجليزى

 

وتحدث والد إندريك في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إكس قائلًا:" تلقينا بالفعل دعوة من نادى تشيلسى، طلبوا أن نذهب إلى هناك ونرى النادى والبلد والجماهير".

وأضاف والد إندريك: "لقد شاهدنا مباراة تشيلسي أمام أرسنال، وأتيحت لنا الفرصة لرؤية المدرب والمرافق، كما أيضًا شاهدنا أزبيليكويتا، وجورجينيو، وتياجو سيلفا". 

وأردف:" لقد قاموا بشرح كل شىء لنا، وتعرفنا على الشخص المنوط به توفير كل سبل الإستقرار لنا فى لندن، وشاهدنا المنزل الذى كنا سنعيش فيه، وكان كل شىء على ما يرام".

وتابع: "لا أستطيع القول إن الصفقة تمت بنسبة 100%، ولكن الاتفاق قد تم، لقد اعتقدت بالفعل أنني سأعيش في لندن مع كل هذا الطقس البارد، ولكن بعد ذلك، اتصل ممثل ابنى وقال لي إن مالك تشيلسي انسحب من الصفقة بسبب مبلغ شراء إندريك الذى كان يقدر بـ 60 مليون يورو، ثم وصل ريال مدريد".

وأصبح الدورى البرازيلى وجهة ريال مدريد المفضلة فى إقتناء المواهب الشابة، بعدما نجح فى التعاقد مع الثنائى فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.