رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سكاي: توخيل يسعى لضم مدافع برشلونة باستخدام أسلوب بيب جوارديولا

توماس توخيل - بيب
توماس توخيل - بيب جوارديولا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، وتناولتها بعض المواقع والشبكات الألمانية، اليوم الثلاثاء، عن كواليس التواصل الذى تم بين مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل، ورونالد أراوخو مدافع برشلونة فى الساعات القليلة الماضية.

وبات المدافع الأوروجوايانى أحد أهداف النادى البافارى الرئيسية في سوق الانتقالات، سواء في الشتاء أو في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت"،  فإن مدافع برشلونة أصبح الهدف الرئيسى لبايرن ميونيخ فى سوق الإنتقالات، بناء على رغبة المدرب الألمانى توماس توخيل، الذى أبدى إعجابه باللاعب وأشاد بقدراته.

وأشارت سكاى، إلى أن الاجتماع تم عبر خاصية الفيديو كونفرانس، وجمع توخيل باللاعب فى وجود  كريستوف فروند، المدير الرياضى لبايرن ميونيخ،  يوم الجمعة الماضى.

وخلال الاجتماع، أخبر توخيل أراخو عن دوره المحتمل مع الفريق، والتأكيد له أنه المدافع الوحيد بالنسبة له الذى يراه مناسبًا معه فى تشكيلة الفريق البافارى، وهو ما رحب به مدافع برشلونة وكان سعيد بالحوار بشكل عام.

وتناولت سكاى هذا الموقف بتشبيه ذلك حينما قام بيب جوارديولا أثناء تدريبه لبايرن ميونيخ بإجراء إتصالات باللاعب الإسبانى تياجو ألكانتارا لاعب برشلونة فى ذلك الوقت للتعاقد معه، مشيرًا أنه فى الإجتماع قال "تياجو أو لا أحد آخر".

لكن تحرك بايرن نحو أراوخو يتوقف على إشارة اللاعب نفسه، حيث في حال أبدى موافقته على الصفقة، سيتحرك الفريق البافارى فورًا لضمه بكل ما أوتي من قوة.