رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلنصبر ولنحتسب.. ريهام عبد الغفور تشكر المعزيين في وفاة والدها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على شكر كل من عزاها في وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، الذي توفي يوم الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ81 عامًا.

وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلنصبر ولنحتسب».

وتابعت: «شكرًا لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساه سواء بالحضور أو بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها وكذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن.. شكر الله سعيكم وعظم أجركم.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

ريهام عبد الغفور تشكر المعزيين في وفاة والدها

توفي أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير خطير، برفقة زوجته، أمام كومباوند «ماونتن فيو» بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، إذ نتج عنه تهشم سيارتهما بالكامل، ونقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي على الفور.

ولفظ «عبد الغفور» أنفاسه الأخيرة، أثناء خضوعه للإسعافات الأولية بقسم الطوارىء، إثر إصابته بضعف في عضلة القلب.

وشيعت جنازة أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مقابر الأسرة بطريق الواحات، كما أقيم العزاء بالمسجد نفسه، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على مساندة ريهام عبد الغفور، ومنهم؛ حنان مطاوع، وأحمد السعدني، وأشرف زكي، وأحمد رزق، وحلا شيحة وشقيقتها «هنا»، وهنادي مهنا، ودنيا سمير غانم، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وفيفي عبده.