رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: لدينا توجيهات بعدم استغلال أزمة فلسطين انتخابيا

النبأ

أكد النائب عصام هلال، عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، أن الحملة لديها توجيهات بعدم استغلال أزمة فلسطين انتخابيا.

وقال «هلال»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي في برنامج «الحياة اليوم» المذاع من خلال قناة «الحياة»،  إن الحملة لديها مكاتب على كل محافظات مصر، والجميع يعلم أن الحملة متكونة من كيانات سياسية كبرى مثل حزب مستقبل وطن، وحماة وطن وكيانات شبابية مختلفة، وبالتالي يوجد تعدد كبير، ويوجد تغطية كاملة في كل ربوع جمهورية مصر العربية.

 الانتخابات الرئاسية 

وأضاف «هلال»، أنه يجب تحية الشعب المصري على المشهد العظيم على لجان الانتخابات، والصورة لا تكذب في عموم جمهورية مصر العربية، والصورة مشرفة، وكل أطياف المجتمع المصري متواجدين في اللجان الانتخابية. 

وتابع، أن الجميع متواجد في حب مصر، والشعور بأهمية الاستحقاق الانتخابي، وتم رصد مواطنين مصريين من قبل افتتاح اللجان الانتخابية متواجدين أمام اللجان، وعلى الرغم من الازدحام كان هناك سعادة كبيرة بين المواطنين، والجميع متواجد ويشعر بالمسؤولية تجاه دولته والمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية. 

واستكمل أن مصر أمام تحديات كبيرة، وليست تحديات اقتصادية فقط، والجميع أدرك التحديات التي تواجهها الدولة المصرية والتي هي أكبر من التحديات الاقتصادية فقط.