رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قاض يساعد ناخبة مُسنة للإدلاء بصوتها في المحلة الكبرى

القاضي يساعد سيدة
القاضي يساعد سيدة مسنة للتصويت في الإنتخابات

شهدت اللجنة الانتخابية رقم 24 بمدرسة جودة النادي بحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية خروج المستشار عادل حمودة، المشرف على اللجنة، من مقر التصويت لمساعدة سيدة مسنة أمام اللجنة لتدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وسمح للناخبة بالتصويت خارج اللجنة نظرا لحالتها الصحية.

ومن جانبه أشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالمظاهر الإنسانية في كافة أنحاء المحافظة وبوعى المواطنين الذى ظهر جليا في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.

وفي سياق متصل، تشهد اللجان الانتخابية على مستوى محافظة الغربية إقبالا كبيرا من المواطنين من جميع الفئات للتصويت في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في العرس الديمقراطي.

بأعلام مصر.. أئمة الأوقاف بالغربية يشاركون في الانتخابات الرئاسية

وشارك المئات من أئمة مديرية الأوقاف في محافظة الغربية، في مسيرة حاشدة بدأت من مسجد السيد  البدوي "المسجد الأحمدي" انتهت بالذهاب إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع، كما حرص المشاركون علي حمل علم مصر.