رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بقويسنا

محافظ المنوفية يدلي
محافظ المنوفية يدلي بصوته في الإنتخابات الرئاسية

أدلى، منذ قليل، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بالمدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي بقويسنا "لجنة مغتربين"، وذلك بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى، والدكتور ممدوح العربي المشرف العام على التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظة، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ورئيس الجهاز الإداري بالمنطقة الصناعية بقويسنا.  

وأكد المحافظ أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو حق وواجب وقاطني وركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء، مناشدا جموع المواطنين النزول والإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الانتخابي، مشيرا إلى أن المنوفية بلد الانتماء والوطنية ومن المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات والوعي السياسي.

وأشار محافظ المنوفية إلى متابعته المستمرة على مدار الساعة لسير العملية الانتخابية والعمل على تذليل العقبات التي قد تعكر صفو المشهد الانتخابي واحتفال المواطنين بهذا العرس الديمقراطي والخروج بصورة مشرفة للمحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أن محافظة المنوفية استعدت بتجهيز 506 مركز انتخابي و12 لجنة رئيسية و580 لجنة فرعية منهم 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و851 ألف و466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

صحة المنوفية وهيئة الإسعاف تقدم خدماتها باللجان الانتخابية لمساعدة الناخبين من كبار السن وذوي الهمم

كشفت الدكتورة رشا خضر مدير مديرية الصحة بمحافظة المنوفية النقاب عن أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والوحدات الصحية وإلغاء الإجازات وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن تواجد أطقم طبية بمحيط اللجان الانتخابية لتقديم الخدمات الطبية للناخبين من كبار السن وذوي الهمم ومساعدتهم على الإدلاء بأصواتهم في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وتنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية والتسهيل على الناخبين في الإدلاء بأصواتهم.

وأكدت وكيلة الصحة على المتابعة الدورية على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات بالمديرية خلال سير العملية الانتخابية.
ومن جانبه أشار مدير مرفق إسعاف المنوفية إلى توزيع سيارات الإسعاف بمحيط اللجان الانتخابية بجانب رفع درجة الاستعداد في قطاع الإسعاف للتعامل الفوري ومواجهة أية طوارئ.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أهمية التعاون والتكامل بين كافة الجهات المعنية ورفع درجة الاستعداد والتأهب القصوى بجميع القطاعات الخدمية والحيوية للتعامل اللحظة في حالات الطوارئ لضمان نجاح العملية الانتخابية والظهور بالشكل المشرف.