رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة للاطمئنان على سير العملية الانتخابية

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال تفقده مركز السيطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من الجهات التنفيذية والأمنية.

واطمئن المحافظ علي انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 وعدم وجود أية عقبات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية.

وأجرى المحافظ اتصالا باللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية عبر أجهزة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مؤكدا أنه تم فتح جميع اللجان والمقرات الانتخابية في مواعيدها المحددة لاستقبال 2 مليون و851 ألفا 466 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في 580 لجنة فرعية بإجمالي 506 مراكز انتخابي منهم 6 لجان للمغتربين، مشيرا إلى عدم وجود أية معوقات.

كما أجرى المحافظ اتصالا بالصوت والصورة بجميع رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة، اطمئن خلاله علي انتظام سير العملية الانتخابية منذ فتح اللجان، موجها بضرورة المتابعة الميدانية علي مدار الساعة للمشهد الانتخابي والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظا على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.
وأكد محافظ المنوفية علي متابعته الشخصية لانتظام سير العملية الانتخابية بكافة اللجان ميدانيا ومن خلال الشبكة الوطنية، مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود بين مختلف الجهات لتأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الانتخابي.

وتوافد الناخبون للأداء بأصواتهم
وعلي جانب آخر أعلن اليوم الأحد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة في المواعيد المحددة، وبدء توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم للانتخابات الرئاسية 2024 والتي ستستمر على مدار ثلاثة أيام بدءا من اليوم وحتى الثلاثاء الموافق 12 من ديسمبر الجاري.
وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون و851 ألفا 466 ناخبا على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في 580 لجنة فرعية بإجمالي 506 مراكز انتخابي منهم 6 لجان للمغتربين.

وأكد محافظ المنوفية متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للمشهد الانتخابي والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظا على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.