رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادات تعليم القاهرة يدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية (صور)

النبأ

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  مسيرة لحث المعلمين والعاملين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتقدم المسيرة أيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١٢/١٠.

وحث موسى، المعلمين والعاملين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية واستكمال المشروعات القومية الضخمة، ومن أجل غدا أفضل لأبنائنا.

وجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية تستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/١٢/١٠حتى الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/١٢.

وأدلى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة معهد فتيات مصر الجديدة الأزهري.

وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية تتابع عملية استقبال الناخبين بالقاهرة والبالغ عددهم حوالي ٨٢٣٦٧٦١ ناخبا موزعون علي ٤٥ لجنة عامة بها ٩٦١ لجنة فرعية داخل ٤٤٤ مركزا انتخابيا بالإضافة إلى ٥٨ لجنة للوافدين، مشيرا إلى اكتمال فتح جميع اللجان على مستوى العاصمة دون أي معوقات.

وأكد محافظ القاهرة عقب إدلائه بصوته على أهمية المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا على كل مصري ومصرية ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات.

وأشاد محافظ القاهرة بوعي المواطنين الذي ظهر في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.

وأكد محافظ القاهرة على أن دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كافة أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.