رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنزاجي: أودينيزي سبب لنا القلق وهذا اللاعب ثروة لأى مدرب فى العالم

سيمونى إنزاجى مدرب
سيمونى إنزاجى مدرب إنتر ميلان وفى الإطار ماتيو دارميان

أبدى المدير الفنى لنادى إنتر ميلان، سيمونى إنزاجى، سعادته بالفوز على أودينيزى فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الإيطالى سيريا A.

وإعترف إنزاجى بقلقه الشديد من منافسه فى المباراة قبل بدايتها، بسبب قدرتهم على الفوز على الجار ميلان بنتيجة 1-0 فى ملعب سان سيرو قبل ثلاثة أسابيع.

وقال إنزاجى، خلال تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس إيطاليا": الأهداف كانت جميلة جدًا، وقدم اللاعبون أداءًا جيدًا، كنت قلق بعض الشىء من مواجهة أودينيزى لأننى رأيتهم يفوزون على نفس الملعب امام ميلان، لكن فى النهاية إنتصرنا".

وأضاف إنزاجى:" أودينيزى قريب بالفعل من قاع الجدول فى الوقت الحالى، لكن على الرغم من تراجه ترتيبهم إلا أنهم يمتلكون الجودة واللاعبون المناسبون لتغيير هذا المركز، لقد سببوا لنا القلق خلال المباراة بالمرتدات التى إعتمدوا عليها، لكن لاعبى فريقى حافظوا على الكثافة والنسق اللازم لمواجهة الأمر".

وتابع: "يجب التركيز على أنفسنا، وليس على ما يحدث في أى مكان آخر، لقد اعتدنا اللعب بعد يوفنتوس، لحسن الحظ، هذا الفريق عمل بجد وحماس كبير منذ الصيف".

وعند سؤاله عن إمكانية إستخدام ديفيد فراتيسى كظهير أيمن أجاب:" لا، هذا المكان ليس مناسبًا له، لم يكن خيارًا لنا".

وواصل إنزاجى: "كوادرادو يعانى من مشكلة في الأوتار، ولا يلعب 90 دقيقة، لكن لأننا محظوظون لدينا ماتيو دارميان الذى بدأ كظهير أيمن، وشارك كقلب دفاع، ثم إنتقل للجهة اليسرى، إنه ثرون لأى مدرب"،

يذكر أن إنتر ميلان يتصدر ترتيب الدورى الإيطالى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات ممتازة مع سيمونى إنزاجى سواء محليًا أو على مستوى دورى أبطال أوروبا.