رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أماكن تصويت مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية غدا

انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

تنطلق غدا الأحد مارثون الانتخابات الرئاسية، ونستعرض خلال السطور التالية أماكن إدلاء المرشحين للرئاسة بأصواتهم الانتخابية.

لجنة السيسي الانتخابية

ومن المقرر أن يدلي الرئيس عبدالفتاح السيسي بصوته في مدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة - محافظة القاهرة - قسم مصر الجديدة

رقم اللجنة الفرعية 9 كما يحمل الرئيس السيسي رقم 3321 في الكشوف الانتخابية.

لجنة حازم عمر الانتخابية

ويدلي المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح غد الأحد في إحدى لجان مدرسة سيزا نبرواى الإعدادية الثانوية بنات بالقاهرة الجديدة.

لجنة عبد السند يمامة الانتخابية

كما يدلى المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، بصوته الانتخابي، غدا الأحد، في اليوم الأول من فتح باب التصويت الساعة 11 صباحا بمدرسة بدر بشارع إيران بالدقي.

ويدلى أيضا المرشح الرئاسي فريد زهران بصوته الانتخابي غدا الأحد فى الحادية عشر صباحا بمدرسة المقطم الثانوية بنين شارع 112 من شارع 9 المقطم لجنة فرعية رقم 1 لجنة عامة 11 مسلسل.

وتنطلق غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية بالداخل والتي تجري على مدار 3 أيام  “الأحد، الاثنين، الثلاثاء”، لاختيار رئيس مصر القادم.

عدد اللجان الانتخابية 

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم يبلغ 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.