رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق هائل داخل مخزن لتعبئة الزيوت المهدرجة في سوهاج

حريق هائل بسوهاج
حريق هائل بسوهاج

شب حريق هائل داخل مخزن لتعبئة الزيوت المهدرجة كائن بدائرة قسم أول سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث خسائر بشرية.

حريق داخل مخزن لتعبئة الزيوت المهدرجة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم أول شرطة سوهاج، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل مخزن لتعبئة الزيوت المهدرجة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وسيارات الإطفاء، إلى موقع الحريق، وتبين من خلال المعاينة والفحص، نشوب حريق في غرفتين بالطابق الثاني من المخزن المشار إليه، بهما بعض مخلفات الزيوت والشحوم القديمة.

كما تبين أن المخزن مكونًا من 6 طوابق، وأنه ملك «و. م» - 51 عاما، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على الحريق وإخماده، دون خسائر في الأرواح.

ورجحت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص، أن الحريق نشب بسبب تطاير شرر على بعض مخلفات الزيوت أثناء القيام بعمل إجراءات صيانة ولحام بعض المواسير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.