رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل قتل طفلة رضيعة بإلقاءها من أعلى كوبرى قصر النيل

كوبرى قصر النيل
كوبرى قصر النيل

كشفت أوراق القضية رقم 2745 لسنة 2023 جنايات قصر النيل تفاصيل قيام سيدة تبلغ من العمر 38 عامًا، مقيمة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قتلت ابنتها عمدًا مع سبق الإصرار، تنصلا من مسئولية تربيتها، بأن بيتت النية وتفكرت بروية وعقدت العزم المصمم على إزهاق روحها، فأعدت مخططا أحكمت دقائقه درسًا، وأنفذته بإصطحابها إلى أعلى كوبري السادس من أكتوبر التابع لدائرة قسم شرطة قصر النيل، حاملة إياها بكلتا يديها متحينة توقيت خلوه من المارة، وما أن أنفردت بها حتى ألقت بها في النهر، قاصدة قتلها غرقًا، فأحدثت بها إصابات اودت بحياتها.

البيئة والمسطحات

بدأت الواقعة تنكشف بورود مذكرة لقسم شرطة قصر النيل محررة بمعرفة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، مفادها سقوط إحدى السيدات بمياه نهر النيل من أعلى كوبري أكتوبر التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل، وتدعى «هبة.ح.م.ر» 38 سنة، حاصلة على معهد فني إدارة وسكرتارية ومقيمة بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

خدمات المسطح المائي

وأشارت المذكرة المقدمة إلى قسم شرطة قصر النيل، إلى أن تبلغ لخدمات المسطح المائي بسقوط أحد السيدات من أعلى كوبري أكتوبر التابع لدائرة قسم شرطة قصر النيل، بالاتجاه القادم من الجيزة للقاهرة.

على الفور تم التوجه إليها، وتمكنوا من إنقاذها، وبسؤالها عن سبب سقوطها، أفادت أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأت تهذي بكلمات غير مفهومة، وعثر معها على حقيبة سوداء بها بعض المتعلقات الشخصية، عبارة عن تليفون محمول ومبلغ مالى قدره 4 آلاف جنيه.

تحريات قصر النيل

وبإجراء رجال وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل التحريات اللازمة، واستخدام التقنيات الحديثة ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بأعلى كوبري أكتوبر، تبيّن قيام هذه السيدة بإلقاء طفلة كانت تحملها تبلغ من العمر حوالي عامان تقريبًا بمياه نهر النيل من أعلى كوبري أكتوبر التابع لدائرة قسم شرطة قصر النيل.

وعقب ذلك قامت بإلقاء نفسها بمياه نهر النيل، وبمواجهتها بالواقعة أقرت بقيامها بالقاء إبنتها التي تدعى شام، وتبلغ من العمر عام و9 أشهر، ثم إلقاء نفسها عقب ذلك للتخلص من حياتها لمرورها بحالة نفسيه سيئة واضطرابها نفسيًا.