رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطب الشرعي يكشف حقيقة اعتداء شاب على شقيقته جنسيًا فى حلوان

الطب الشرعى
الطب الشرعى

كشف تقرير الطب الشرعى فى قضية تعدى شاب حلوان على شقيقته جنسيًا، أن ملابس المجنى عليها تحو على حيوانات منوية، بفحصه تبين أنه يحوى على البصمة الوراثية ومطابقة للحمض النووي المستخلص من دم المتهم.

تعدى جنسى

تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان من المجنى عليها قيام شقيقها بالتعدى جنسيًا عليها، البالغ من العمر 26 سنة بمحل اقامته بمنطقة منشية جمال عبد الناصر التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، بأن نزع عنها ملابسها عنوة، ولامس مناطق عفتها بالقوة كرهًا عنها، بعد أن تعدى عليها ضربا بخرطوم بلاستيكى، وباستدعاء المشكو فى حقه قرر أنه تعدى عليها ضربا لتحدثها بالتليفون مع الغرباء، وعليه تم تحرير المحضر اللازم.

معاشرة الأزواج

بعرض فتاة حلوان على النيابة العامة قررت إنها كانت تقيم فى منزل والدها بعد وفاة والدتها، ثم تزوج والدها وحدثت خلافات مع زوجته، فتوجهت إلى منزل شقيقها بمنطقة منشية جمال عبد الناصر التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان منذ تسعة أشهر.

وأضافت أنها فوجئت منذ شهر بقيام شقيقها بالتحرش بها، ومحاولته ملامسة مناطق حساسة فى جسدها أثناء نومها، فقامت مفزوعة ولامته على فعلته، وافهمته أن ما فعله محرم، ثم حاول مرة أخرى معاشرتها معاشرة الأزواج فرفضت فقام بضربها.

خرطوم بلاستيكي

وأشارت فتاة حلوان، إلى أنه يوم الواقعة استيقظ فى السابعة والنصف صباحًا وقام بالامساك بها وثنى ذراعيها وقام بالقاءها على المرتبة وقام بحسر ملابسها وتعدى عليها جنسيًا من الخلف، ثم قام بعد ذلك بالتوجه إلى عمله، فقامت بالتوجه لمنزل شقيقتها وابلغتها بما حدث، فقامت الشقيقة بالاتصال به ولامته على فعلته، وبمجرد عودتها إلى منزل شقيقها قام بالتعدى عليها مستخدمًا خرطوم بلاستيكي، فقامت فى اليوم التالى بالاتصال بشقيقتها وتوجها لقسم شرطة حلوان للابلاغ بالواقعة، وقدمت فتاة حلوان الملابس التى كانت ترتديها وقت ارتكاب الواقعة.

الطب الشرعي

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه أنكر التهم المنسوبة إليه، فقررت حجز المتهم على أن يعرض رفقة تحريات المباحث حول الواقعة، وبإجراء التحريات توصلت لصحة الواقعة.

وأضافت التحريات، قيام المتهم بالتحرش بالمجني عليها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، ولم تفصل التحريات عما إذا كان المتهم قد قام بمعاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج من عدمه، فقررت نيابة حلوان الجزئية حبس المتهم احتياطيا على ذمه التحقيقات وإرسال ملابس المجني عليها إلى مصلحة الطب الشرعي.