رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالعجوزة.. اعرف التفاصيل

نشوب حريق داخل شقة
نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعجوزة

نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق في شقة سكنية 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بأحد بمنطقة العجوزة.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بسيارتي إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران؛ بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وانتقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة العجوزة إلى مكان الحريق للفحص والمعاينة، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة العجوزة.

أسفر الحريق عن عن احتراق محتويات الشقة من أساس منزلي، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق لمعؤفة أسباب وملابسات الحريق.

السيطرة على حريق شقة سكنية في أبو النمرس 

وفي سياق متصل، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق كان قد اندلع منذ قليل، داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمركز أبو النمرس جنوبي محافظة الجيزة، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة مركز أبو النمرس جنوبي محافظة الجيزة.

وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن اندلاع حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، أسفر عنه احتراق محتويات الشقة من أساس، فيما لم يسفر عن الحريق ثمة إصابات بشرية أو وفيات.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.