رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا للانتخابات الرئاسية.. محافظ المنوفية يتابع التجهيزات النهائية للجان الانتخابية

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال متابعته تجهيز اللجان الانتخابية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية لمراكز ومدن وقرى المحافظة في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي للظهور بالشكل الحضارى للمحافظة.

وفي السياق ذاته، اطمئن محافظ المنوفية على جاهزية جميع المقار واللجان الإنتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم، وكذا الانتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية.

تجهيز 500 مقر انتخابيا و12 لجنة رئيسية و574 لجنة فرعية

يذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز  500 مقرًا انتخابيًا و12 لجنة رئيسية و574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و851 ألف و466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.