رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المطربة رحاب سليم: لا أحب لقب "تيكتوكر" وأنا وأمي تعرضنا للتنمر

رحاب سليم
رحاب سليم

التقت "النبأ" بـ المطربة الشابة رحاب سليم التي كشفت لنا عن بدايتها في مجال الغناء وكيف حققت شهرةً كبيرةً على منصة تيك توك:

قالت المطربة الشابة رحاب سليم إنها ترفض لقب تيكتوكر، وتفضل لقب المطربة، لافتة إلى أنها تحرص خلال تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي، عن إخفاء حياتها الشخصية، مشددة أنها ملكها وحدها.

رحاب سليم ووالدتها نعمة السنباطي

وأضافت رحاب سليم لـ "النبأ" أن سبب شهرتها على" تيك توك" جاءت بعدما قدمت حوالي 10 أغاني، وأول أغنية تصدرت الترند هي أغنية مهرجان اسمه "وردة حياتي" وغنتها مع "بوده".

وكشفت المطربة الشابة أن "تيك توك" سبب شهرتها وأنها لديها 3 مليون متابع على المنصة، قائلة: "وفي الحقيقة فإن طموحي ليس له سقف".

رحاب سليم

وتابعت رحاب سليم خلال حديثها مع "النبأ" أنها بالفعل تعرضت للتنمر هي ووالدتها المطربة الشعبية نعمة السنباطي، على تيك توك، بعد ظهورهما وهما يغنيان سويًا بعض الأغاني الدينية وهما من غير حجاب معتقدين أنهما ينتميان للديانة المسيحية، وأكثر تعليق أغضبها هو "أنتي فرحانة أنك أنتي وأمك من بيت عوالم؟".

واختتمت رحاب سليم حديثها قائلة: "هنسجل أغنية رايحة فين يا حاجة بتوزيع جديد، وسوف تطرح خلال الفترة المقبلة وستكون مفاجأة للجمهور من صاحبة الأغنية الأصلية نعمة السنباطي، وسوف أتعاون مع والدتي في أغنية جديدة على مستوى راق".