رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر ارتداء نيكولاس كيدج "بدلة حمراء" في ختام مهرجان البحر الأحمر (صور)

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

كرم مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة، النجم الأمريكي نيكولاس كيدج، احتفالًا بمسيرته الفنية  التي استمرت 45 عامًا.

وقدم الجائزة ل، نيكولاس كيدج عضو لجنة التحكيم والممثل السويدي جويل كينامان وقال خلال كلمته: "إنه شرف لي أن أقدم العظيم نيكولاس كيدج، وهو واحد من أفضل الممثلين على الإطلاق وأعتقد أنه الأجرأ أيضًا، فهو ذو شجاعة تلهم جميع من يعمل معه، وهو قادر على خلق شخصيات أيقونية يتذكرها الجميع".

نيكولاس كيدج

وتحدث نيكولاس كيدج،  حديثه على المسرح: "السلام عليكم يا جدة، شكرا يا محمد وشكرا يا جويل، إنك مثمل عظيم وعميق وصديق جيد ومضحك وأتمنى العمل معك مجددًا".

نيكولاس كيدج

وعن سر ارتدائه "بدلة حمراء"، قال نيكولاس كيدج: "لم أكن أعلم أنه من المطلوب ارتداء ربطة عنق سوداء، ولكني ارتديت بدلة حمراء تكريما للبحر الأحمر.. لطالما أردت زيارة البحر الأحمر وخصوصا منذ أن قرأت شيكسبير في صغري، فشكرا لكم على هذا التكريم وعلى دعوتي لهذه الأرض الساحرة".

نيكولاس كيدج

وتابع النجم العالمي نيكولاس كيدج: "نحتفل هنا بالسينما كما يجب، لأنه الشكل الفني الوحيد الذي يصل لجميع البشر ويذكرنا بأننا لسنا بمفردنا وأن التجربة البشرية يمر بها الجميع وتعزز من عواطفنا. لقد كنت في سان فرانسيسكو وقابلت جون لوك جودار الذي قال لي أن السينما كالدواء، وبالفعل لقد جعلتني أقل وحدة، وألهمتني وقوتني، وجعلت العالم حجمه صغيرًا عن طريق إظهار التشابه ليننا جميعًا.. إن شاء الله سأكون معكم مرة أخرى".