رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد ضد مالك مقهى ببولاق الدكرور لتورطه في إنهاء حياة عامل ديلفري

جنايات الجيزة
جنايات الجيزة

قررت نيابة بولاق الدكرور، إحالة مالك مقهى أنهى حياة عامل ديلفرى داخل المقهى المملوك له فى عز النهار، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما لمحكمة جنايات الجيزة.

إنهاء حياة عامل ديلفرى

وكشفت التحقيقات أن مالك مقهى بمنطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة، أقدم على إنهاء حياة عامل ديلفرى داخل المقهى المملوك لوالده فى عز النهار، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما.

عامل ديلفرى

وأوضحت أنه على أثر خلاف سابق فيما بين نجل مالك مقهى فى بولاق الدكرور وعامل ديلفرى مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، تقابل مالك مقهى بولاق الدكرور وعامل الديلفرى بالمقهى، وحدثت بينهما مشادة كلامية، مبادرا بذلك نجل مالك المقهى فتطورت إلى مشاجرة وتعدى بالأيدى وتدخل الأهالي، وقاموا بفضها إلا أن نجل مالك المقهى لم يهدأ باله.

مقهى بولاق الدكرور

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب ذلك بثلاث أيام وعلى إثر ذلك الخلف السابق أوعز للمتهم نجل مالك مقهى بولاق الدكرور شيطانه قتل المجني عليه عامل الدليفرى، فبيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض، وكمن له بالمكان الذي أيقن سلفًا تواجده فيه بالمقهى أنفة البيان، وما أن ظفر به حتى باغته، وكال له عدة طعنات بالسلاح الأبيض قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته.

سلاح أبيض

وشهد رواد مقهى بولاق الدكرور التى كانت مسرحًا للجريمة أنهم أبصروا المتهم وبحوزته سلاح أبيض بين طيات ملابسه، وأكد أحدهم أن المتهم أخبره أنه أعده للانتقام من المجنى عليه، وعقب ذلك حضر المجنى عليه، وطلب فنجان من الشاي، وما أن شاهده المتهم أمامه توجه نحوه، وكال له عدة طعنات برأسه وجانبه الأيسر، ولاذ بالفرار، فقام الأهالى بإغاثته وتوجهوا برفقته للمستشفى ثم فارق الحياة.

مباحث بولاق الدكرور

وأكدت تحريات مباحث بولاق الدكرور صحة أقوال الشهود، وبعمل عدة أكمنة تم ضبطه، وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات أقر بإرتكابه الواقعة وتفاصيلها قاصدًا من ذلك أخذ حقه بالتعدى على المجنى عليه، ولم يكن يعلم أنه سيموت، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.