رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة بالتحويلات المرورية بعد الغلق الكلي أسفل كوبرى 8 بطريق الواحات

كوبري 8 بطريق الواحات
كوبري 8 بطريق الواحات

أعلنت وزارة الداخلية الغلق الكلى أسفل كوبرى 8 بطريق الواحات، لتنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة الكوبرى أعلى تقاطع الطريق الدائرى مع طريق الواحات، ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكى على الدائرى، مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية.

تنفيذ أعمال توسعة كوبرى (8) أعلى تقاطع الدائرى مع طريق الواحات

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة كوبرى (8) أعلى تقاطع الطريق الدائرى مع طريق الواحات وذلك ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكى على الطريق الدائرى، تقرر الغلق الكلى أسفل الكوبرى بطريق الواحات.

وأكد بيان وزارة الداخلية أن تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة كوبري 8 لمدة (يومان فقط) بدءً من يوم الجمعة الموافق 8-12-2023 الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 9-12-2023، ويستلزم إجراء تحويلات مرورية.

وجاءت التحويلات المرورية كالتالي: تم استحداث طريق بديل لطريق الواحات على الجانب الأيمن لمنطقة الأعمال "أسفل الكوبرى" لتحويل حركة المرور أثناء تنفيذ الأعمال.

من ناحيتها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.