رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة تدخل فيتوريا لحل أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة

روى فيتوريا مدرب
روى فيتوريا مدرب منتخب مصر

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن صحة الأنباء المتداولة عن تدخل مدرب منتخب مصر البرتغالى روى فيتوريا فى أزمة الزمالك ونادى سبورتنج لشبونة.

ويخطط الزمالك لسفر وفد من مجلس الإدارة إلى البرتغال لمناقشة أزمة مديونية النادى لدى سبورتنج فى إنتقال محمود عبد الرازق شيكابالا للنادى الأبيض، حيث رفض النادى البرتغالى الموافقة على جدولة الديون المستحقة على الزمالك.

اتحاد الكرة: فينجادا من تدخل لحل الأزمة وليس فيتوريا

وكان نادى سبورتنج لشبونة قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد نادى الزمالك  بحرمان النادى الأبيض من القيد، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح النادى البرتغالى بشأن قضية إنتقال محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية:" من الطبيعى عدم الزج بأسم مدرب منتخب مصر  فى مثل هذه الأزمات، إنه مدرب محترف، ويعمل بشكل جيد مع منتخبنا الوطنى، ويخطط لمستقبل الكرة المصرية".

وتابع حسين: "ما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع، المدير الفنى السابق للإتحاد يرتبط بعلاقات وثيقة مع مسئولى الأندية البرتغالية، ولا يوجد لدينا أى معلومة عن تدخل فيتوريا من الأساس، وهو يعمل فقط مع منتخب مصر".

وواصل: "فيتوريا يركز على كل التفاصيل، لقد طلب من قبل تواجد حجازى والونش فى معكسر الإمارات الأخير، ونحن الآن مقبلين على كأس أمم إفريقيا فى كوت ديفوار، وهو كشخص لا يقبل التدخل فى عمله، وشخصيته قوية بشكل كبير جدًا، لذا لا أعتقد أنه تدخل لحل أى أزمة لا تعنيه".

وأختتم:" لا يوجد عضو من مجلس إدارة الإتحاد يتدخل فى عمله، بمن فيهم المشرف العام على المنتخب حازم إمام، وحتى اللحظة لم نستقر على أسم المدير الفنى للجبلاية.