رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي وضع القضية الفلسطينية على أجندة المجتمع الدولي

 المستشار محمود فوزي،
المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي

وجَّه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر لحزب حماة الوطن على جهوده في دعم المرشح الرئاسي من خلال العديد من الفعاليات التي كان لها تأثيرا كبيرا في حالة الزخم السياسي.

وأشار إلى أن ما تم عرضه من إنجازات ونجاحات في مؤتمر حكاية وطن هو جزء يسير من الذي تحقق منذ ٩ سنوات وهي فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت المستشار محمود فوزي، إلى النجاح في القضاء على فيروس سي، ومشروع حياة كريمة، والقضاء على العشوائيات، فضلا عن جهود التنمية وكذلك التوسع العمراني.

وقال: الرئيس السيسي منذ أزمة غزة كان حريصا على وضع القضية الفلسطينية على أجندة المجتمع الدولي، متابعا: القضية الفلسطينية لم تكن قضية انتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد ثبات الموقف المصري من القضية الفلسطينية في رفض تصفية القضية وكذلك رفض منع دخول المساعدات، قائلا: لا حل للقضية الفلسطينية، إلا بحل الدولتين.

وتابع: «مصر أصبحت دولة مستقرة بعدما نجحت في القضاء على الإرهاب، وعمل بنية تحتية قوية، ما يجعلنا مؤهلين لنهضة اقتصادية في قادم الأيام.. اللي جاي أحسن».

ونظَّم حزب «حماة الوطن» برئاسة الفريق جلال الهريدي، خلال الساعات الماضية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بـ«نادي بتروسبورت»، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.