رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. خليفة تن هاج يرفض تدريب مانشستر يونايتد.. وراتكليف يستعد لإقناعه

إيريك تن هاج يقترب
إيريك تن هاج يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن السير جيم راتكليف، يرغب فى تغيير المدرب الهولندى إيريك تن هاج بسبب النتائج السيئة التى يقدمها مع الفريق.

ويعيش المدرب الهولندى تن هاج  أوقاتًا عصيبة مع إدارة النادى والجماهير، بسبب كمية الإنفاق الضخمة التى حصل عليها قبل بداية الموسم فى التعاقدات مع اللاعبين الذى رغب بهم، دون تحقيق نتائج جيدة سواء فى البريميرليج أو على مستوى دورى أبطال أوروبا، والذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من توديعه من دور المجموعات الرئيسى.

ومع إقتراب السير جيم راتكليف من الإستحواذ على بعض من أسهم النادى، بالإضافة لدور رئيسى، فإانه سيسعى لإقالة تن هاج من منصبه لسواء النتائج.

ويدخل أسم المدرب الإيطالى روبيرتة دى زيربى المدير الفنى الحالى لبرايتون، قائمة المدربين الذى حازو على إعجاب السير جيم راتكليف لقيادة مانشستر يونايتد خلفًا لتن هاج.

ومع تراجع نتائج الشياطين الحُمر لـ10 مباريات من أصل 21 مباراة لعبوا هذا الموسم فإن تن هاج، أصبح فى مرمى الإقالة، وإقتربت تهاية حقبته فى ملعب أولد ترافورد.

دي زيربى المدرب الوحيد فى قائمة راتكليف

وعلى الرغم من رغبة راتكليف فى التعاقد مع دى زيربى، إلا أن المدرب الإيطالى يرفض الوقت الحالى الرحيل عن برايتون والإنتقال لتدريب اليونايتد.

وقال مدرب شاختار دونيتسك السابق الذي يمتد عقده الحالي حتى 2025:" أنا سعيد للغاية مع برايتون، أشعر أننى بحالة جيدة هنا، نحن بالفعل نتحدث عن العقد الجديد، لكنها مجرد محادثات أولية فقط، ولم يتم الإنتهاء من أى شىء".

ويقدم برايتون أداء مميز تحت قيادة دى يربى، مما جعل كل النقاد والمحللين الإنجليز يتوقعون رحيل المدرب الإيطالى عن الفريق فى نهاية الموسم وتولى قيادة أحد الفرق الكبرى سواء فى إنجلترا أو خارجها.