رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يتابع نسب ومعدلات التنفيذ لـ 28 مشروعا بـ « حياة كريمة»

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على استمرار الجولات الميدانية لتفقد الجهود المبذولة ومتابعة نسب ومعدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة). 

وكلف بسرعة التنسيق والتعاون لإزالة كافة المعوقات والمشكلات أولًا بأول وضمان الانتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة للبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية والارتقاء بمستوى الظروف المعيشية والاقتصادية والاجتماعية للأهالى والمواطنين بجميع القرى والنجوع المستهدفة. 

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد إلى قيام وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد المشروعات الجارية بقرية أبوسمبل بمركز نصر النوبة بإجمالي 28 مشروع متنوع يستفيد منها عدد 13 ألف و273 مواطن ومواطنة من الأهالى موزعين على 7 قرى فرعية ونجوع وتوابع. 

محافظ أسوان يتابع نسب ومعدلات التنفيذ لـ28 مشروعا 

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من 14 مشروعا بنسبة 100% وهى تضم مشروعات إنشاء المجمعين الخدمى والزراعى والسوق الأسبوعى، بجانب إنشاء عدد من الكبارى المنشأة على الترع، وأيضًا عدد من مشروعات الإحلال والتجديد الكلى والجزئى بالمدارس، علاوة على مشروعات لرفع كفاءة وتطوير خطوط وشبكات الكهرباء.

كما أشار اللواء ياسر عبد الشافى بأن الجولة الميدانية شملت تفقد عدد 6 مشروعات تراوحت نسب التنفيذ فيها مابين 90 إلى 99% وهى تضم مشروعات إنشاء وحدة طب الأسرة ونقطة إسعاف قسطل ومركز شباب توشكى شرق، بجانب مشروعات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب وجارى تكثيف الأعمال للوصول بنسب التنفيذ فيها إلى 100% بنهاية الشهر الجارى، بالإضافة إلى تفقد عدد 8 مشروعات تراوحت نسب تنفيذها مابين 42% إلى 75% وهى تضم مشروعات إنشاء مدرسة أبو سمبل الإبتدائية، فضلًا عن مشروعات خاصة بالصرف الصحى. 

ولفت إلى أنه خلال الجولة الميدانية تم التشديد على الإلتزام بتعليمات محافظ أسوان بالالتزام بتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله في محيط المشروعات التى تم الإنتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالى المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين.