رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آس الإسبانية: ريال مدريد أعطى مهلة أخيرة لكيليان مبابي

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان

ينوى نادى ريال مدريد الإسبانى، التعلم من أخطاء الماضى، وعدم تكرار الخطأ الذى قام به مع النجم الفرنسى كيليان مبابى فى صيف 2022 حينما أراد التوقيع معه وقتها.

ويخطط ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابى منذ موسم ونصف ليكون بديلًا لمواطنه كريم بنزيما الذى رحل بعد نهاية عقده إلى إتحاد جدة السعودى فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وينتهي تعاقد مبابى مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجارى، وأعلن أنه لا يرغب فى التجديد مع الفريق الباريسى.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يريد تكرار ما فعله مع مبابى فى صيف 2022، بعدما إتفق مع قائد منتخب فرنسا على كل التفاصيل الخاصة بإنتقاله للميرينجى، ثم جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الإدارة الرياضية بريال مدريد، ستخبر وكيلة أعمال النجم الفرنسى ووالدته فايزة العمارى، بأنه يمتلك فرصة حتى منتصف شهر يناير المقبل لكى يخبر الجميع بأنه يريد الانتقال للنادى المدريدى كى يتحرك من أجل ضمه".

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لن يتحدث بشأن مبابى بشكل نهائى، أو ما يخص مفاوضاته معه، قبل بداية شهر يناير، وفترة الانتقالات الشتوية، منعًا لأى صدام مع باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد قد أصدر بيانا الشهر الماضى، ينفي فيه ما تردد في وسائل الإعلام بشأن وجود مفاوضات مع مبابي، خاصة وأنها ليست الفترة القانونية للتفاوض مع اللاعب.