رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافس الأهلي.. مدرب أوكلاند يتحدث عن محمد الشناوي وعلي معلول الأفضل

ألبرت ريرا مدرب أوكلاند
ألبرت ريرا مدرب أوكلاند سيتى

تحدث المدير الفنى لفريق أوكلاند سيتى، ألبرت ريرا، عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام الأهلى إذا ما استطاع الفوز على اتحاد جدة فى المباراة الأولى بكأس العالم للأندية.

وسيواجه أوكلاند سيتى، المستضيف اتحاد جدة، فى الدور التمهيدى لبطولة كأس العالم الأندية، والتى ستقام فى الأيام الأخيرة من هذا الشهر، على أن يلعب الفائز من تلك المواجهة أمام الأهلى بطل إفريقيا فى ربع النهائى.

ويتوقع الكثير من المتابعين أن اتحاد جدة سيفوز على أوكلاند سيتى دون أى صعوبات خاصة بعد التدعيمات القوية التى قام بها العميد من التعاقد مع كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتى والبرازيلى فابينيو مع عودة قائد الفريق المدافع المصرى أحمد حجازى، بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو.

وقال ريرا، في تصريحات للتيلفزيون المصرى عبر القناة الأولى: "لن تكون هناك الكثير من الفرص فى المباراة الافتتاحية، لكن أعتقد أن كل اللاعبين سيقدمون كل ما يمكنهم فعله فى تلك الفريق من أجل الفريق".

وأضاف: "لقد وصلنا إلى هنا من أجل إسعاد جمهورنا وكل نيوزيلندا، نريدهم أن يشعروا بالفخر، وربما يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز".

وتابع: "الضغط سيكون على الإتحاد وليس نحن، جمهور الفريق السعودى سيضع علي اللاعبين ضغط كبير من أجل تحقيق الفوز، واللعب بشكل جيد، أما نحن سيكون أقل".

وأردف: "كل الفرق التى تشارك فى كأس العالم للأندية فهى من النخبة، لذلك كل المواجهات ستكون صعبة".

وأشار ريرا إلى عدم وجود أى أختلاف بين مواجهة إتحاد جدة أو الأهلى، درسنا الفريقين جيدًا ونعرف كل تفاصيلهم، ويمتلكون عناصر رائعة، ومتأكدين أننا إذا واجهنا الأهلى هذا العام ستكون المواجهة صعبة".

واستمر ريرا: "الأهلى والاتحاد من أندية القمة في مصر والسعودية، الأهلى فريق كبير ورائع، تواجهنا معه من قبل، أعرف أنهم يمتلكون قائد مميز مثل محمد الشناوى، ويقدم مستويات قوية فى دورى أبطال إفريقيا".

وأشاد ريرا ببعض اللاعبين فى الأهلى مثل أليو ديانج وعلى معلول ومحمد هانى وبيرسى تاو.

وأوضح: "لو كنت سأختار الأفضل بينهم سيكون معلول فهو لاعب ذكي جدًا وتمريراته رائعة وفي منتهى الدقة".