رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ركين سعد "بومة" قريبًا

ركين سعد
ركين سعد

تعاقدت الفنانة ركين سعد، مؤخرًا، على أحدث أعمالها الفنية وهو فيلم "بومة" للمخرج الأردني زيد أبو حمدان.

ركين سعد تتعاقد على فيلم بومة

تدور أحداث فيلم "بومة" في واحدة من المناطق الأكثر قسوة في الأردن، ويحكي قصة عضوة في عصابة نسائية بارعة في استخدام السكاكين، وتحمل اسم بومة، تحمل على عاتقها مهمة مستحيلة، وهي نزع السيطرة عن عصابات الشوارع والمتطرفين دينيًا الذين يتحكمون في الشارع منذ قديم الأزل، هذا بينما تصارع بومة صدماتها النفسية الناتجة عن ماضيها البائس كفتاة يتيمة. 

ركين سعد

ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم في الأردن خلال ربيع 2024، على أن يتم إطلاقه خلال النصف الأول من 2025. وقد فاز مشروع فيلم بومة بالجائزة الكبرى في معمل البحر الأحمر (2021)، بالإضافة إلى منحة الإنتاج من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في 2022.

فيلم بومة

بومة هو الفيلم الروائي الطويل الثاني للمخرج زيد أبو حمدان، بعد فيلم "بنات عبد الرحمن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفاز بعدد كبير من الجوائز في المهرجانات الدولية، منها جائزة الجمهور 5 مرات، وحاليًا تم إطلاق الفيلم عبر منصة شاهد التابعة لشبكة MBC.

سفاح الجيزة أخر أعمال ركين سعد

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ركين سعد، هو مسلسل سفاح الجيزة الذي قام ببطولته: أحمد فهمي، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وهو من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.