رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب سوء الأحوال الجوية.. بايرن ميونخ يُعلن موعد مواجهة يونيون برلين

ملعب أليانز أرينا
ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مواجهة يونيون برلين، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، ضمن منافسات الجولة 13 من منافسات الدوري الألماني.

وكان أعلن الاتحاد الألماني إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، التي كان من المقرر إقامتها السبت الماضي، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث اكتسى ملعب أليانز أرينا بالجليد.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي “منصة X” قال فيه: “تمت إعادة جدولة مباراة بايرن ميونخ في الدوري الألماني على أرضه ضد يونيون برلين، والتي تم إلغاؤها بسبب ظروف الشتاء، لتقام يوم الأربعاء 24 يناير 2024”. 

وأضاف البيان: “تنطلق المباراة على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة 8:30 مساءً. وكان من المقرر إقامة المباراة في الجولة 13 يوم السبت الماضي، لكن لم يتم إجراؤها بسبب المخاطر الأمنية والوضع المروري حول الملعب”. 

وتابع: “التذاكر من يوم السبت تظل صالحة. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم نادي بايرن ميونخ بإبلاغ جميع حاملي التذاكر الذين لا يستطيعون الحضور في الموعد الجديد على الفور بشأن طرق العودة”.

ترتيب بايرن ميونخ ويونيون برلين:

ويحتل فريق بايرن ميونخ وصافة الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.