رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمرة الثالثة.. صلاح يتوج بجائزة إتحاد مشجعى كرة القدم بإنجلترا كأفضل لاعب لعام 2023

محمد صلاح مع الجائزة
محمد صلاح مع الجائزة

يستمر محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى، وقائد منتخب مصر، فى تحقيق الإنجازات على المستوى الفردى مع الريدظ منذ إنتقاله إليه قادمًا من روما الإيطالى عام 2017.

وتوج محمد صلاح بجائزة جديدة مع ليفربول، ومازال يحطم الأرقام الفردية بالبريميرليج أو حتى على مستوى الأرقام التاريخية الخاصة بالريدز.

وأعلن اتحاد مشجعي كرة القدم في إنجلترا منح محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في عام 2023، في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، بعد أن احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأى الجماهير.

وتعد تلك الجائزة هى الثالثة له فى مسيرته بإنجلترا، حيث حصدها صلاح مرتين من قبل عامى 2018 – 2021.

وأحرز صلاح 27 هدفًا مع ليفربول بمختلف المسابقات خلال 2023 حتى الآن، كما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للنادى الإنجليزي.

وتصدر صلاح إستطلاع رأى الجماهير، فائزًا بالجائزة على كل من هالاند ورورى ثنا\ى مانشستر سيتى، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال، وكيران تريبير ظهير نيوكاسل، وأولى واتكينز مهاجم أستون فيلا على الترتيب.

وعقب حصوله على الجائزة، قال صلاح: "أريد أن أشكر الجميع على جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم، خاصة أنها جرت وفق استطلاع رأي جماهيرى".

وأضاف الملك المصرى، كما تطلق عليه جماهير ليفربول: "أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، وأنا أقدر ذلك حقًا".

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول لملاقاة مضيفه شيفيلد يونايتد، غدًا الأربعاء، في المرحلة 15 لبطولة الدوري الإنجليزى الممتاز.

ويتصدر صلاح حاليًا، ترتيب هدافي ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما أحرز 13 هدفًا في 20 مباراة خاضها حتى الآن، علمًا بأنه قدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه أيضًا.