رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة عاجلة من كلية الحقوق جامعة عين شمس للطلاب بشأن المصروفات الدراسية

رسالة عاجلة من كلية
رسالة عاجلة من كلية الحقوق جامعة عين شمس للطلاب بشأن المصروف

أكدت كلية الحقوق جامعة عين شمس، إنه في حالة عدم سداد للطلاب المصروفات الدراسية للفصل الدراسي الأول؛ الذي شارف على الانتهاء، سيعرضون أنفسهم لوقف القيد ومنعه من دخول امتحانات التيرم الأول.

كلية الحقوق جامعة عين شمس تحذر الطلاب من عدم سداد المصروفات الدراسية 

وطالبت إدارة الكلية الطلاب  بسرعة سداد المصروفات الدراسية للطلاب في الفرق الأربعة بالشعبة الإنجليزية؛ لتفادى وقف قيد الطالب ومنعه من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأوضحت الكلية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنه يجب على الطالب سداد المصروفات المتأخرة علية لسنوات سابقة، بالإضافة إلى سداد المصروفات الدراسية للعام الجامعي الحالي 2023-2024، وذلك قبل يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

وفي وقتٍ سابق، كرَّم مجلس جامعة عين شمس برئاسة  الدكتور محمد ضياء، رئيس الجامعة، الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب، تقديرا لجهوده وإسهاماته الرائدة في تطوير قطاع التعليم والطلاب.

وأشاد رئيس جامعة عين شمس، بجهود وتفاني والتزام الدكتور عبد الفتاح سعود خلال فترة عمله كنائب لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مثنيًا على إنجازاته الملموسة، وإسهاماته الفعالة في مجالات التعليم ورعاية الطلاب.

وأكد أن لها أثرًا كبيرًا ومكانة مميزة في تاريخ الجامعة، متمنيًا المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية والأكاديمية المتميزة.