رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود لسكة الانتصارات من جديد بالفوز على فاركو بهدفين فريد

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وفاركو

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي إلى سكة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

بدء فريق فاركو بقيادة مديره الفني خالد جلال للتسجيل عن طريق اللاعب وليد علي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 53 يتقدم اللاعب فادي فريد ويحرز هدف التعادل لسموحة، ويضيف فادي فريد الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز غالي لأبناء الموج الازرق ليرفع رصيده للنقطة 12  ويقفز للمركز السادس بينما يتجمد رصيد فاركو عند النقطة الخامسة ويحتل المركز الرابع عشر 
وحصل فادي فريد علي جاىزة افضل لاعب في المباراة خاصة بعد أن قدم مباراة جيدة  مع زملائه بالفريق.

ومن جانبه منح أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 48 ساعة، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل ويستعد بعدها فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق الداخلية المقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب الأخير.

قدم الفريقين مباراة قوية بذل فيها لاعبي الفريقين فرص بالجملة خاصة لاعبي فريق فاركو وتغير الحال في الشوط الثاني بسبب التغيرات الموفقة من جانب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة وصنعت الفارق بعد نزول اللاعب فادي فريد الذي قام بتغير مجري سير المباراة لفريقه بسبب تحركاته التي أربكت دفاع فاركو.

وقال الكابتن خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو: “مباراة غير متوقعة بالنسبة لي اعمل مع الفريق بكل إخلاص وهذه أقل مباراة لعبها الفريق غير منطقي أن التوقف يبقي كتير وفي لحظة يصدر قرار بخوض المباريات ووقت المباريات صعب علي اللاعبين  اللياقة البدنية قلت عند لاعبي الفريق يبقي ضيق وممكن البدني اأثر واضعنا  فرص كتير”.

وأضاف: “تغيرات سموحة أثرت على  فاركو وصنعوا الفارق لسموحة وأنا لم أقصر في التغيرات، بنعالج الشغل البدني ولدينا أخطاء دفاعية ساذجة من لاعبي الفريق سأقوم بمعالجة   جميع الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين”.

ومن جانبه قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة: “حصلنا على 3 نقاط مهمين جدا للفريق أضاعنا فرص في الشوط الأول وفرضنا سيطرتنا في الشوط الثاني وخاصة آخر 10 دقائق، لاعبي الدكة مثلهم مثل الأساسيين نتيجة المباراة مرضية جدا، وأبارك للاعبين، فترة التوقف تضر اللاعبين ونستعد جيدا للمباراة المقبلة أمام الداخلية”،