رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عايدة فهمي: رفضت أدوار الإغراء في بداية حياتي ولما كبرت قولت الحمد لله ربنا سترني

عايدة فهمي
عايدة فهمي

قالت الفنانة عايدة فهمي، إنها رفضت أدوار الإغراء في بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنه عُرض عليها عمل فني منذ 25 عام  وكان أحد المشاهد بالعمل يحمل قبلة لكنها رفضت على الفور.

وأضافت عايدة فهمي، خلال لقائها في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "وأنا صغيرة زمان جالي دور فيه قبلات وقتها أخدت رأي أخويا الراحل سامي فهمي، وقالي اعمليه لكن أنا أعتذرت وأنا راضية.. بعدها لما أتعرض الفيلم ولما أتجوزت وأنجبت ابني وأنا بشوف كده.. وقتها قولت ده ستر ربنا عليا أني معملتش كده.. ابني كان هيبصلي إزاي وأنا بعمل ده".

وتابعت أنها لم تندم على قرارها كما أنها لم تأخذ عائد مادي نظير مجهودها في الأعمال التي تقدمها، ولكن العائد الأهم بالنسبة لها هو حب الناس واحترامهم لها.

واختتمت عايدة فهمي، أنها لم تنزلق للـ "تيك توك"، كما فعل بعض الفنانين من خلال الجولات بين المتابعين من أجل الحصول على الهدايا ولهم احترامهم.

عايدة فهمي في ستهم مع روجينا

شاركت الفنانة عايدة فهمي، في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "ستهم" وهو من بطولة: روجينا، نانسي صلاح، محمد عبد الحافظ، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.