رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أنباء خروجه من قائمة المونديال.. تعرف على موقف أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر جناح
أحمد عبد القادر جناح النادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن جناح النادى الأهلى أحمد عبد القادر، غاضب بشدة من الجهاز الفنى للفريق بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

وانتشرت أنباء الفترة الحالية، عن استعداد مارسيل كولر لإعداد قائمة الأهلى المشاركة فى مونديال الأندية والذى سيقام فى المملكة العربية السعودية بمدينة جدة خلال الشهر الجارى، وهو السبب الرئيسى فى غضب جناح الفريق.

وتشير التقارير إلى رفع اسم أحمد عبد القادر من القائمة المشاركة فى مونديال الأندية، وضم عناصر آخرى بدلًا منه مفيدة بشكل أكبر فنيًا للمدرب السويسرى الذى يُفضل عليه لاعبين آخرين.

عبدالقادر يتواصل مع مدير الكرة لمعرفة موقفه

وكانت بعض التقارير الصحفية، اليوم الاثنين، أوضحت أن أحمد عبد القادر، أجرى إتصالات بمدير الكرة خالد ببيو وطلب معرفة موقفه النهائى من الوجود فى قائمة الفريق من عدمه التى ستتجه لجدة للمشاركة فى كأس العالم الأندية.

وأبلغ عبد القادر مدير الكرة بالأهلى أنه يرغب فى الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى حالة التأكد من رفع أسمه من القائمة.

ويتجه عبدالقادر، لخوض تجربة الاحتراف في الخليج بعد رحيله المحتمل عن النادى الأهلي في ميركاتو يناير المقبل.

وكان أحمد عبدالقادر قد تلقى عرضًا من سيسكا موسكو الروسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن إدارة الأهلي رفضت رحيل اللاعب في ظل حاجة الفريق لخدماته.

واُستعد أحمد عبدالقادر، من قائمة الأهلي في المباراة الماضية ضد يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، وذلك بقرار فني من المدرب السويسرى مارسيل كولر.