رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزال: كنت قريب من الانتقال للقطبين.. والزمالك كان الأكثر جدية

على غزال أثناء المداخلة
على غزال أثناء المداخلة على قناة النهار

كشف على غزال، المدافع السابق لوادى دجلة ومنتخب مصر، عن اقترابه فى وقت سابق من التوقيع للقطبين الأهلى والزمالك، وكان هدفًا لهما بشكل دائم فى سوق الإنتقالات.

وأوضح غزال، أنه لم يتمم اتفاقه مع الأهلى أو الزمالك بسبب مشاكل مفاجئة على حد وصفه منعته من الإنتقال لأكبر ناديين فى قارة إفريقيا.

وكان على غزال قد قرر تعليق حذائه بنهاية الموسم الماضى مع نادى وادى دجلة الذى شهد نهاية مسيرته الكروية.

ولعب غزال من قبل لأندية في الدوريات البرتغالى والأمريكي واليوناني والصيني، وفي مصر لعب لدجلة وسموحة ومصر للمقاصة، علمًا بأنه خاض 11 مباراة مع منتخب مصر.

وقال غزال، في تصريحات لقناة "النهار": "فى أغلب الأوقات كفترات إنتقالات، أكون قريبًا فيهم من الإنتقال للأهلى أو الزمالك، لكن مفاوضات الأبيض دائمًا ما أخذت الطابع الرسمى وكانت قوية".

وأضاف لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالى السابق: "فى عام 2019 إتفقت مع أحمد مرتضى منصور على الإنتقال للزمالك، لكن حدثت مشكلة بسبب القائمة، وفضل النادى وقتها أن يتم التعاقد مع كاسونجو مرة أخرى وإعادته، بسبب إصابة المغربى خالد بو طيب، بعدها جاء لى عرض من اليونان، فسافرت ولعبت هناك".

غزال: الأزمة المالية منعتنى من الإنتقال للزمالك للمرة الثانية

وتابع مدافع منتخب مصر السابق: "كنت قريبًا من اللعب للزمالك قبل انتقالي إلى سموحة في 2020، واتفقت وقتها على كل شيء، لكن فجأة أخبرنى مجلس الإدارة أنهم لديهم مشكلات مالية وأزمة كبيرة، ولن يتم التعاقد مع أى لاعبين جدد فى الفترة الحالية أو المقبلة، لدرجة أنهم فسخوا عقود مع لاعبين آخرين، كان النادى قد حصل على توقيعهم بالفعل مثل أمير عادل وأحمد الشيخ".

وواصل غزال: "كانت هناك مفاوضات من هيثم عرابي في 2017 خلال عمله بالأهلى، لكنها مجرد مفاوضات شفهية لم تأخذ أى طابع رسمى، وحينها حدثت مشكلة بين عرابى وفضل فرحل الثنائى ولم يحدث أى تواصل بعدها".