رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على سوار الغيني

تعرف على موعد لقائي الزمالك أمام الإتحاد السكندري وساجرادا الأنجولي

الزمالك يكتسح سوار
الزمالك يكتسح سوار

 

 

أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة معتمد جمال ملف مباراة سوار الغيني، بعد الفوز على الضيوف برباعية نظيفة وتصدر المجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،  حيث بدأ الاستعداد للقائين غاية فى الأهمية هما الإتحاد السكندري،  ببطولة الدوري العام،فى الجولة الثامنة من دوري النيل، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق  7 ديسمبر ملعب ستاد السلام،  ثم اللعب أمام ساجرادا سبرانزا الأنجولي فى الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامته فى القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 10 ديسمبر.

 

تعرف على موعد لقائي  الزمالك أمام الإتحاد السكندري وساجرادا الأنجولي.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  منح لاعبي  راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك قبل لقائي الإتحاد السكندري وساجرادا الأنجولي. 

 

وكان  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرصو على مع الجماهير التى تواجدت  فى استاد السلام، بعد الفوز  الذي حققه الفريق برباعية نظيفة على سوار الغيني في ثاني مواجهات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وحرصت جماهير الزمالك على توجيه رسائل الدعم للاعبين والجهاز الفني بعد المباراة، وهو ما دفع اللاعبون  للتوجه إلى الجماهير والتأكيد على السعي نحو تحقيق لقب الكونفدرالية.
وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء  على ملعب محمدحسن حلمي زامورا، بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمود علاء مستوى الزمالك في ارتفاع وسقوط ساجرادا كلمة السر في رباعية سوار

 

أعرب محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على فريق سوار الغيني بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية لمباريات دور  المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال محمود علاء في تصريحات ع: "أهنئ جمهور الزمالك ومجلس الإدارة واللاعبين، ومنذ مباراة بيراميدز نسير بشكل تصاعدي، خاصة في مباراة سوار الغيني ".
وأضاف علاء: "بعد ما علمنا بنتيجة لقاء أبو سليم وساجرادا، أردنا أن نصنع الفارق في المجموعة لكي لا نصعب الأمور على أنفسنا".
وتابع نجم دفاع الزمالك  : "اللاعبون مروا بصعوبات كثيرة، ونستطيع أن نحصد على الأقل بطولتين أو ثلاثة هذا الموسم، والزمالك يشارك في  أي بطولة للمنافسة عليها".