رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الزمالك يحاول استدراج سبورتنج لشبونة للاتفاق حول مستحقاته فى صفقة شيكابالا

شيكابالا مع سبورتنج
شيكابالا مع سبورتنج لشبونة

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، التحرك بشكل سريع لحل أزمة إيقاف القيد، التى أقرها الاتحاد الدولى بحق النادى بسبب التأخر فى دفع مستحقات اللاعبين والأندية.

ويعد نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى هو أبرز الأندية التى تطالب الزمالك بمستحقات إنتقال قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، سفر وفد خاص من النادى إلى البرتغال،  من أجل بدء التفاوض مع نادى سبورتنج لشبونة، على حل الأزمة تمهيدًا للحصول على موافقة الفيفا لرفع الإيقاف.

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب الديون المستحقة عليه لصالح سبورتينج لشبونة في صفقة شيكابالا، والتى تزداد كل يوم بفائدة تجعل المبلغ يتضخم بشكل كبير جدًا.

 وسيحاول الوفد الزملكاوى المزمع سفره للبرتغال، الإتفاق مع نظيره سبورتنج لشبونة على الغرامة الموقعة على الزمالك وجدولتها وإبداء حًسن النية.

واقترح أعضاء مجلس الإدارة، سفر عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة ضمن الوفد المتجه للبرتغال، حيث سيتم تفويضه من مجلس الإدارة بالاتفاق والتوقيع في حالة الوصول لاتفاق بين الناديين.

وكان الزمالك قد قام بمحاولة التواصل مع سبورتنج لشبونة وأرسل له بالفعل أكثر من مرة لجدولة المستحقات الخاصة بهم، لكن رد النادى البرتغالى برفض طلب الإدارة البيضاء.

الزمالك يحاول التفاوض بذكاء مع سبورتنج لشبونة

 وسيحاول الزمالك إستدراج مسئولى سبورتنج عبر دفع المستحقات على 3 أقساط الأول 30% والثاني بنفس القيمة، والثالث 40%، والعرض الثاني حصول لشبونة على 50% من قيمة الغرامة، على أن يتم تقسيط المتبقي على دفعتين كل دفعة 25%.

يشار إلى أن الزمالك سدد 140 ألف دولار لصالح لشبونة من قيمة الصفقة، وكان يتبقى له دفع 510 ألف دولار، لكن نظرا للتأخر وعدم الالتزام، ارتفع المبلغ إلى 1.5 مليون دولار.