رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. صراع ناري بين ريال مدريد وأرسنال على بديل كيليان مبابي

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان

يشتد الصراع فى الوقت الحالى، بين إدارتى كل من ريال مدريد الإسبانى، ونظيرتها فى أرسنال الإنجليزى على أحد المواهب المنتظرة فى الكرة العالمية مستقبلًا للتعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى ريال مدريد لخطف أحد اللاعبين المميزين فى الدورى الألمانى هذا الموسم، وينافسه أرسنال أحد أبرز الأندية الأوروبية اعتمادًا على اللاعبين الشباب فى تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتيا.

ووفقًا للإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، يواصل كشافة ريال مدريد العمل لمنح المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، اختيارات عديدة لدعم الهجوم في الموسم المقبل.

وأشار رومانو، إلى أن أبرز الأسماء التى يتابعها ريال مدريد باهتمام بالغ، هو اللاعب بنجامين سيسكو مهاجم لايبزيج، الذى يعيش أفضل فترات توهجه سواء فى البوندزليجا أو بدورى أبطال أوروبا.

وأوضح رومانو، أن إدارة ريال مدريد ترى أن سيسكو "20 عاما"، يناسب فكر النادى الذى تم انتهاجه منذ أكثر من فترة انتقال بالتعاقد مع لاعبين شباب واعدين، على غرار ضم فينسيوس جونيور -  فيدى فالفيرى – رودريجو جويس.

رومانو: ريال مدريد لا يثق فى التعاقد مع مبابى

وكشف الصحفى الإيطالى رومانو المتخصص فى الانتقالات الخاصة باللاعبين والمدربين والصفقات المحتملة،  أن الريال غير واثق حتى الآن في انتقال كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوفه في الصيف المقبل، لذا يجهز الميرينجي خطة بديلة.

ويعد أرسنال أكبر منافس لريال مدريد على الصفقة، حيث يرى الجانرز أن سيسكو أفضل بديل لجابرييل جيسوس في مركز المهاجم الصريح.