رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس حملة السيسي الانتخابية: مرشحنا يعتزم استكمال مشروع 30 يونيو التنموي

حملة السيسي الانتخابية:
حملة السيسي الانتخابية: مرشحنا يعتزم استكمال مشروع 30 يونيو

قال رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، إن السيسي يعتزم استكمال مسار 30 يونيو التنموي، لاسيَّما وأنه مشروع سياسي اقتصادي اجتماعي، مُشيرًا إلى أنه يجري تطبيقه وأن هناك أجزاء مهمة وصعبة من هذا المشروع تم تجاوزها.

مستشار حملة السيسي الانتخابية: هوية ووحدة مصر كانتا مهددتين

وبحسب «فوزي» خلال تصريحات مُتلفزة، هوية ووحدة مصر كانتا مهددتين، بخلاف أنها عانت من الإرهاب وتراجع الاستثمارات، بالإضافة إلى البطالة والعشوائيات وأشياء سلبية كثيرة للغاية، بخلاف جهاز إداري مترهل وعدد كبير من الخدمات الضعيفة وبنية أساسية متردية، ما بين عامي 2013 و2014.

وأضاف مستشار حملة السيسي الانتخابية، أن مصر خلال التسع سنوات الماضية، أصبحت تمتلك بنية أساسية قوية تجعل البلاد مؤهلة لجذب مزيد من الاستثمارات، والإنفاق العام خلال السنوات الماضية كان ضخمًا للغاية، وهذا يتفق تمامًا مع كل القواعد الاقتصادية، كما قُضِي على الإرهاب واستعادة «المؤسسية» إلى حد بعيد.

وتابع المستشار محمود فوزي، أن مشروع 30 يونيو الطموح يحتاج إلى الاستكمال، خصوصًا مشروع مثل «حياة كريمة»، والمكون من 3 مراحل، المرحلة الأولى منه قاربت الانتهاء، والذي يُعد مظهرًا قويًا للغاية من مظاهر العدالة الاجتماعية ومحاربة الفقر ومكافحة الهجرة الداخلية.

واختتم رئيس حملة السيسي الانتخابية، حديثه في هذا الشأن، مؤكدًا، أن مصر تمتلك الآن فائضًا في القوة الكهربائية والموانئ والمطارات، وفائض في قوة العمل، ونحتاج إلى محاولة توفير فائض القوة على فائض العمل لتحقيق تشغيل أكثر ونمو أكبر، وما مر من 9 سنوات جعل الطرق المسدودة تفتح، ومن ثم هناك أمل كبير ونرى أن كل عوامل النجاح مهيئة في الست سنوات المقبلة لاستكمال هذا المشروع.