رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمناقشة مستجدات تجهيز المقرات الانتخابية.. اجتماع هام لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أجتماع هام بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة ومديري الإدارات المركزية والإدارات الفرعية للوقوف على آخر المستجدات لتجهيز المقرات الانتخابية.

وتناول الإجتماع عدد من الموضوعات الهامه ومن أهمها مناقشة الاستعداد لتجهيز المقرات الانتخابية القادمة والتى من المقرر تنفيذها أيام 10، 11، 12 ديسمبر، كما وجه بضرورة الاستعداد والوقوف على قدم وثاق لتنفيذ العملية الانتخابية القادمة في ظل الجمهورية الجديدة.

ووجه وكيل الشباب والرياضة بالغربية  بتشكيل غرفة العمليات المركزية وتوزيع المهام من الان وبدأ العمل في ظل ما يقوم به كل فرد من مهام منوط بها.

وأضاف" الديب" أن غرفة العمليات المركزية ستكون بالتعاون مع غرف العمليات الفرعيه والمشكله داخل كل إدارة فرعية بواقع 10 غرف عمليات على مستوى المحافظة.

لجان متابعة يومية للمرور على المقرات الانتخابية 

وأشار إلى أنه سوف تقوم عدد من اللجان المشكله برئاسته بالعمل خلال هذا الاسبوع على مدار اليوم للمرور على جميع المقرات الانتخابيه داخل مراكز الشباب والاطمئنان بتنفيذ كافة الملاحظات التي تم التنبيه عليها.

وطالب “الديب” جميع العاملين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية مع المساهمة في توعية فئات المجتمع بكافة ربوع المحافظة باعتبارهم عنصر حيوي في المجتمع وقدرته الكبيرة على التأثير في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لترسيخ مبادئ الديمقراطية في سلوكياتهم لتمكينهم وتعزيز حضورهم وتحقيق تطلعاتهم، لافتًا إلى نزول الناخبين إلى اللجان الانتخابية يعد واجبًا وطنيًا وحقًا من حقوق الإنسان ويعكس أمام العالم عظمة الشعب المصري ليكون نموذجًا يحتذى به أمام الشعوب.