رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهاية قضية قاتل خالته وزوجها في الجيزة بقرار من مفتى الجمهورية.. اعرف التفاصيل

الإعدام شنقًا
الإعدام شنقًا

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد أحمد دهشان ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر صبحي عبد الحميد وأشرف صلاح، بإجماع الآراء بالإعدام شنقا لقاتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًّا، وذلك بعد ورود رأى  مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

قاتل خالته وزوجها في الجيزة 

كشفت أوراق قضية قاتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية بمحافظة الجيزة، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًّا، أن المتهم، 39 سنة، قتل خالته وزوج خالته، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهما وما أن ظفر بهما حتى انهال عليهما طعنًا بسلاح أبيض عبارة عن "سكين" بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقهما بأداة عبارة عن "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباتهما التي أودت بحياتهما.

إشعال النار

وأضافت تحقيقات نيابة الجيزة أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية وهاتفين ومشغولات ذهبية".

إحراز سلاح أبيض

ووجهت النيابة العامة فى الجيزة  للمتهم تهمة إحراز سلاح أبيض عبارة عن سكين وقطعة قماشية" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.