رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رونالدينيو: مبابي يستطيع الفوز بالكرة الذهبية مع أى فريق إنه لاعب عظيم

رونالدينيو - مبابى
رونالدينيو - مبابى

قال النجم البرازيلى السابق، رونالدينيو  لاعب برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، أن قائد منتخب فرنسا كيليان مبابى يستطيع النجاح مع الفريق الباريسى.

ويرى رونالدينيو أن مبابى يستطيع تحقيق الكرة الذهبية بالفعل مع أى فريق فى أوروبا، لكنه يرغب فى أن تكون مع باريس سان جيرمان ويتمنى ذلك.

وقال رونالدينيو، على هامش بطولة العالم لرياضة تيكبول (مزيج من كرة القدم وكرة الطاولة) في بانكوك: "إنه ( يقصد مبابى) لاعب كبير، مثله يملك الفرصة للفوز بالكرة الذهبية مع أي فريق،  لكن لأني أعشق باريس سان جيرمان، أود رؤيته يحرزها في صفوفه".

وتابع نجم باريس سان جيرمان السابق:" أـمنى ان يفوز بها، إنه صديق جيد لى، ولاعب كبير أيضًا، أحب مشاهدته وأسلوب لعبه".

وأختتم الأسطورة البرازيلية تصريحاته قائلًأ:" حينما يحقق البطولات الكبرى، ستكون تلك الإنجازات أكبر عامل مساعد له فى تحقيق البالون دور".

وحل مبابى ثالثًا في النسخة الأخيرة من جائزة الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم، خلف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى المتوج بها، والنرويجى إيرلينج هالاند.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت مبابي بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل عدم تجديد تعاقده مع سان جيرمان حتى الآن.