رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور 20 ألف مواطن.. مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في بني مزار

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ينظم حزب مستقبل وطن أمانة مركز بني مزار بمحافظة المنيا، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة غدا الأحد بالساحة الشعبية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن، والنائب محمد نشأت العمدة أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنيا.

حيث تم الإنتهاء من التجهيزات النهائية داخل الساحة الشعبية بمركز بني مزار بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وأمناء اللجان النوعية ورؤساء الوحدات الحزبية فضلًا عن حضور أمناء المراكز التسع.

كما تشهد فاعليات المؤتمر على حث المواطنين في المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة داعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بحضور 20 ألف مواطن وسط أجواء من الفرحة والسعادة بين المواطنين.

مؤتمر جماهيري حاشد من أجل دعم الرئيس في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

ومن جانبه يقول المحاسب على طنطاوي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن أمانة بني مزار، إن الهدف الرئيسي من المؤتمر هوا دعم ومساندة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى شتى القطاعات.

وأضاف “طنطاوي” أن عدد حضور المؤتمر يتجاوز 20 ألف مواطن مختلفت الأعمار السنة من شباب ونساء ورجال وشيوخ من أجل دعم المرشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل أمن وسلامة مصر الحبيبة.